برجك اليوم 14 مايو برج الجوزاء والسرطان والثور وعلامات أخرى

برجك اليوم 14 مايو برج الجوزاء والسرطان والثور وعلامات أخرى

 هذا ما يخبئه لك برجك اليوم مهنيا و عاطفياً ، اعرف برجك و حظك، مفاجآت برج الحمل ، الجوزاء ، الحوت ، القوس ، الثور ، العذراء وباقي الأبراج 

برجك اليوم 14 مايو

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

سيكون للمواجهات في المنزل غرض مفيد إذا كانت تساعد في تنقية الأجواء. بهذا المعنى ، فإن الاقتراب من الصدام مع شخص تعيش معه هو موضع ترحيب. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه بمجرد تحقيق السلام ، يجب عليك الحفاظ عليه!

برج الثور(21 أبريل – 21 مايو)

لقد غرس كوكب الزهرة ، حاكم الكواكب ، إحساسًا أكبر من المعتاد بالضرورة العملية في شؤونك ، ولكن بمجرد تسوية مشكلة ما ، ستظهر أخرى. نأمل أن تكون هناك زيادة مقابلة في ثقتك بنفسك ، وسيتم تحويل كل صعوبة لصالحك.

لجوزاء (22 مايو – 21 يونيو)

يمكن أن تقودك النجوم الحالية في عدد من الاتجاهات ، على الرغم من أنك ستقرر ، أثناء الاستعداد للصورة القمرية الملونة التالية ، إسقاط عدد من الالتزامات أو إعادة ترتيبها. ماذا عن الانغماس في غرائزك الخيرية؟ في المنزل ، استمع إلى العلاقات الأصغر سنًا. قد يكون لديهم أفضل نصيحة!

السرطان (22 يونيو – 23 يوليو)

استعد للمعركة في العمل ولا تأخذ أي هراء من أصحاب العمل الذين يعتقدون أن لديهم سيطرة عليك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد التمسك بموقفك الحالي ، فكن حازمًا وعادلاً ولا تدع صدام الإرادات يخرج عن نطاق السيطرة.

برج الاسد(24 يوليو – 23 أغسطس)

لديك خياران: إما أن تضغط على الطموحات الدنيوية ، أو يمكنك تطوير الاهتمامات الصوفية التي لطالما جذبتك. هناك فرصة خارجية أنه يمكنك الجمع بين الاثنين. يجب أن تكون أزمة السيولة الآن من الماضي ، مما يترك لك الحرية في إعادة ترتيب الأمور لصالحك.

العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

إذا تحولت أفكارك إلى المال اليوم ، فكل شيء جيد وجيد. كلما كنت أكثر استعدادًا ، كلما تمكنت من التعامل بشكل أفضل مع أي أزمة تجارية طفيفة خلال الأيام القليلة المقبلة. من الناحية الاجتماعية ، لا يمكن أن تكون نجومك أفضل ، على الرغم من أنك في خطر الحجز المزدوج لنفسك.

برج الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

إنها تقضي أو تقضي وقتًا في علاقة مهنية ، وقد لا تكون ظروف العمل ترضيك تمامًا. هناك كل الأسباب للتوصل إلى اتفاق بشأن جميع القضايا في أسرع وقت ممكن ، قبل أن يتاح للشركاء أو الزملاء الوقت لتغيير رأيهم.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

قد تعيقك المخاوف السرية خلال الأيام القادمة ، على الرغم من أن مخاوفك تكاد تكون بلا أساس. إذا اعترفت بنقص ثقتك بنفسك وناقشت المشكلات المتعلقة مع الشركاء ، فسوف تسدي لنفسك معروفًا. استمر في الضغط إلى الأمام مع خطط السفر

برج القوس (23 نوفمبر – 22 ديسمبر)

مارس المريخ ضغطًا على منزلك الشمسي الثامن ، وهو جزء برجك الذي يحكم المضاربات المالية. قد يكون التحول الموعود في وضع عملك قد فشل ، ربما لأن الحقيقة هي أن الموقف أكثر تعقيدًا مما كنت تعتقد في البداية.

برج الجدي (23 ديسمبر – 20 يناير)

ليس هناك فائدة من القيام بذلك بمفردك خلال الشهر المقبل ، على الرغم من أن الشركاء سيكونون متطلبين بشكل مستحيل في بعض الأحيان. ابذل جهدًا هائلاً للتأكد من أن الجميع سعداء بسلوكك وانتظر وصول الجوائز والمكافآت في غضون ثلاثة أشهر تقريبًا.
برج الدلو(21 يناير – 19 فبراير)

ستكون هناك فرصة لوضع الأمور في نصابها ، خاصة إذا كانت الشراكة تسبب لك عدم الرضا. مهمتك المهمة هي التركيز على الأفضل للمستقبل ، وهذا يعني مواجهة بعض القرارات الصعبة. وعن الوقت أيضًا!
الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

باعتبارك برج الحوت ، فأنت معروف جيدًا بعاداتك الهادئة والهادئة. ربما حان الوقت الآن لتُظهر للناس المزيد من الجانب العفوي المحب للمرح من طبيعتك. ولما لا؟ بعد كل شيء ، لقد عملت بجد بما فيه الكفاية خلال السنوات القليلة الماضية. أنت تستحق استراحة.

لمزيد من المعلومات  يمكنكم زيارة موقعنا